لك اللّه يا سوريا




"صمتكم يقتلنا" قالوها في أحد الأيام
ننزف كل يوم في شهر الصيام و القيام
لِم كل هذا ؟ لم نرد سوى العيش بسلام

أجابهم صمت القبور :" أنا لا أجيد الكلام
أنتم تريدون النور و أنا اعتدت العيش في الظلام
أنا لا أؤوي
سوى الموتى و هم الآن نيام"

"صمتكم يقتلنا" ، كلمات مثل السهام
أرى نفسي مقعدة، لا أستطيع القيام
سئمت صمتي، سئمت عجزي، سئمت مجرد الكلام

أعلم أنه لن يفيدكم البكاء و أنين السِّقام
و لا غصن الزيتون و لا هديل الحمام
لكن ما عساي أفعل ؟ أدعو و أنسج الأحلام
أجوب الأزقة المظلمة معكم و أهتف وسط الزحام
"الشعب يريد إسقاط النظام"
ندمر حاجز الخوف و نجعل الرهبة حطاما
نموت و نحيا ... حياة الكرام و موت العظام

أنا آسفة، لا يسعني سوى الكلام
أنظر من بعيد و أدعو أن ينجلي سريعا هذا الظلام
أقول :" يا ربّ أمّتي" كما قالها سيد الأنام
لك السلام يا أرض السلام
لك اللّه يا بلاد الشام

CONVERSATION

6 commentaires:

  1. !الله! روعة

    ما شاء الله عليك

    يا مغيث أغث المسلمين في جميع الأرض

    RépondreSupprimer
  2. آمين يا رب العالمين

    بارك الله فيك أختي پريما *-*

    RépondreSupprimer
  3. رائع
    لك الله يا سوريا ...

    RépondreSupprimer
  4. رائع كالعادة. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج عن اخواننا في سوريا وفي كل مكان ويحقن دماءهم ويهلك من ظلمهم وقتلهم.
    هل لي أن اقترح "أنا لا أؤوي سوى الموتى" مكان "أنا لا أحوي سوى الموتى"؟
    بارك الله فيك.

    RépondreSupprimer
  5. سبحان الله، بعد إقتراحي لك، تفرجت على هذا الفيديو..
    https://www.facebook.com/video/video.php?v=181286538608603&oid=194562140569742&comments

    RépondreSupprimer
  6. @ Houcemeddine : بارك الله فيك :)

    @ Moez : آمين،
    بارك اللّه فيك ، يسعدني مرورك :)
    شكرا على الإقتراح ، و شكرا على الفيديو ،
    " لمثل هذا فأعدّوا " ... اللّه المستعان

    RépondreSupprimer

Back
to top